لاعب ليفربول السابق يمنح محمد صلاح روشتة التألق ضد مان سيتي

أكد دانى ميرفى، لاعب ليفربول السابق، أن الانتقادات التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح فى الفترة الأخيرة بداعى تراجع مستواه مبالغ فيها، موضحاً أن ما يمر به اللاعب المصرى فى الوقت الحالى لا يستدعى قلق الجماهير.
لاعب ليفربول السابق يمنح محمد صلاح روشتة التألق ضد مان سيتي
وقال دانى ميرفى، فى تصريحات لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، "محمد صلاح لم يتراجع مستواه كما يتحدث البعض، بدليل أنه فى بداية الموسم الماضى سجل 4 أهداف فيما سجل فى انطلاقة الموسم الحالى 3 أهداف".
وأضاف ميرفى، "إذا أراد محمد صلاح العودة للتهديف مجدداً عليه الابتعاد عن الضغوط والتركيز فقط داخل أرض الملعب، على الصعيد البدنى محمد صلاح لا يعانى من أى تراجع والانتقادات التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة مبالغ فيها فقد شعرت أن اللاعب لم يقدم أى شىء يذكر، لكنه لا يزال يؤدى بشكل جيد".ويستضيف نادى ليفربول نظيره مانشستر سيتى فى الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.
يسعى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى لإثبات الذات والتأكيد على أن سجله التهديفى المميز الذى منحه جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لأفضل هداف فى النسخة الماضية لمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" لم يكن صدفة. 

تعليقات