4 أسباب تمنح محمد صلاح مفتاح التألق فى مباراة ليفربول ضد مان سيتي

يخوض اللاعب المصرى 

يخوض اللاعب المصرى محمد صلاح  مع نادى ليفربول واحدة من أصعب مبارياته الموسم الحالى عندما يستضيف نظيره مانشستر سيتى فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، فى ظل أهمية تحقيق الفوز لكلا الفريقين، نظراً للصراع المحتدم الذى يجمعهما هذا الموسم على حصد لقب الدورى الإنجليزى.
ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.
التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز الاسباب التى تمنح محمد صلاح مقومات التألق فى قمة ليفربول ومانشستر سيتي..

إثبات الذات


يسعى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى لإثبات الذات والتأكيد على أن سجله التهديفى المميز الذى منحه جائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لأفضل هداف فى النسخة الماضية لمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" لم يكن صدفة.

مواصلة التفوق أمام مانشستر سيتي


يسعى محمد صلاح لمواصلة تفوقه أمام مانشستر سيتى بالتسجيل للمباراة الخامسة على التوالي، بعدما سبق وأن سجل فى 3 مباريات رسمية بمسابقتى الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوروبا بجانب مباراة الكأس الدولية للأبطال الودية.




محمد صلاح "ملك آنفيلد"


يعد ملعب "آنفيلد" مصدر تفاؤل للنجم المصرى محمد صلاح حيث سجل 11 هدفاً فى أخر 12 مباراة مع نادى ليفربول على هذا الملعب، كما تمكن من التسجيل فى شباك مانشستر سيتى فى مباراتى الموسم الماضى بمعقل "الريدز".

 

معادلة رقم أسطورة ليفربول
 

سيكون محمد صلاح على مع تحقيق رقم قياسى جديد يضاف لسلسلة الارقام القياسية التى حققها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

الجناح المصرى سجل خلال المواجهات الثلاث الأخيرة أمام مانشستر سيتي، وفى حال تسجيله بمباراة اليوم سيعادل الرقم القياسى المسجل باسم إيان راش أسطورة ليفربول منذ عام 1994 بعدما نجح فى هز شباك مانشستر سيتى 4 مباريات متتالية.

تعليقات